النظام الصوتي المتكامل والعصري من باناسونيك

Alesayi Electronics Panasonic

النظام الصوتي المتكامل والعصري SC-CMAX5 من باناسونيك يعد المنتج المفضل بالنسبة لعشاق العزف على الجيتار، مع قدرته على تقديم أداء صوتي فائق القوة سواء ضمن الأماكن المغلقة أم في الهواء الطلق. ونظراً لسهولة استخدامه وتشغيله، يمكن للهواة والمتحمسين استخدامه كمضخم صوتي للجيتار ومكبر صوتي للعروض الموسيقية الحيوية والحفلات المنزلية الصاخبة.

وبالإضافة إلى أدائه الرائع كنظام صوتي، يأتي نظام SC-CMAX5 مزوداً بمدخلين لتوصيل الميكروفونات، يمكن استخدام أحدهما كمدخل عالي المقاومة لتوصيل الجيتار، وبالتالي إلغاء الحاجة لحمل مكبر صوتي إضافي أو مضخم صوتي لتوصيل كل من الجيتار ومكبر الصوت. ويوفر النظام قابلية اتصال رقمية مع تزويده بمنفذ USB وتكنولوجيا بلوتوث اللاسلكية لتشغيل المسارات الموسيقية الخلفية، الأمر الذي يعتبر بمثابة ميزة رائعة لعازفي الجيتار من أجل الاستمتاع بالموسيقى وعزفها على حد سواء.

وحقق هذا النظام الصوتي الجبار بقوة 1000 واط – والذي يتضمن مكبراً صوتياً للأصوات عالية التردد (Tweeter) بقطر 6 سم، ومكبرين صوتيين للأصوات متوسطة التردد بقطر 10 سم، فضلاً عن مكبر صوتي بقطر 25 سم للأصوات منخفضة التردد – أداءً جيداً على المستوى العالمي بالنسبة للعملاء الباحثين على الدوام للاستثمار في تجارب ترفيهية ذات جودة عالية

ويمكن لعازف الجيتار الذهاب إلى موقع الحفل مشياً على الأقدام، ومن ثم توصيل الجيتار بنظام SC-CMAX5، وتشغيل المسارات الموسيقية الخلفية المفضلة الموجودة في هاتفه المحمول بكل سهولة عبر تقنية بلوتوث، ومن ثم تقديم أفضل ما عنده من ألحان ونغمات. ويمكنه أيضاً الاستفادة من طيف واسعٍ من الخيارات لتوصيل المعدات الخارجية بصورة ميسرة وبسيطة كأنظمة الكاريوكي، والميكروفونات، وأجهزة USB.

إقرأ المزيد

إبداع الطهي مع محضر الطعام من باناسونيك

Alesayi Electronics Panasonic

يعتبر محضر الطعام متعدد الوظائف الجديد من باناسونيك إضافةً مميزة لا بد منها في كل مطبخ. ويأتي هذا الجهاز الأحدث ضمن محفظة أدوات المطبخ الخاصة بالشركة مزوداً بخمس قوائم أوتوماتيكية تعمل بلمسة واحدة لتحقيق النتائج الأمثل والأشهى في كل مرة. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح الوضعان اليدويان التحكم بالسرعة والنبض في حال كان ذلك مطلوباً.

القائمة الأوتوماتيكية العاملة باللمس (5 وصفات):
– الفرم
– التقطيع
– الحلويات (تحضير الفواكه والخضروات نصف المجمدة من أجل إعداد الحلويات، والجيلاتو، وغيرها)
– الخفق (صنع العجين أو طحن المكسرات والبذور)
– مجفف السلطات (تدوير الخضراوات بسرعة لتجفيفها وصنع السلطات الشهية)

 

ويأتي جهاز MK-F800 مع جسم مصنوع بالكامل من الألمنيوم المصبوب و13 ملحق لأداء 33 وظيفة مختلفة، التقطيع الاحترافي وتقطيع الشرائح والبشْر والعجن والتقطيع الناعم والخشن والخفق والخلط والعصر وغيرها الكثير. وبفضل الشفرات بالغة الحدة والتجهيزات الملحقة ذات الجودة العالية، أصبح الآن من الممكن تقطيع البطاطا وفق أفضل شكل ممكن ودون أي عناء.

وتتمثل إحدى المزايا الاستثنائية الأخرى لهذا الجهاز بوعاء الترايتن ذو سعة 2.5 ليتر، والذي يسمح باستخدام الجهاز بصورة أكثر أماناً ويمكن غسله بأمان في غسالة الأطباق لتنظيفه بصورة سريعة وسهلة. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز مع حافظة تخزين مصنوعة خصيصاً للحفاظ على أناقة وترتيب المطبخ.

 

وتضمن ميزة قفل السلامة عدم تشغيل الجهاز ما لم يقفل الوعاء والغطاء. ومن شأن هذه الميزة أن تمنع خروج الشفرات والطعام من الجهاز أثناء استخدامه. كما تعمل وسادات الشفط الموجودة أسفل قاعدة الوحدة الرئيسية على توفير المزيد من الثبات، كما يمكن أقداح الشفط لرفع الجهاز من خلال الضغط على الزر الموجود في الجانب.

ويتيح جهاز تحضير الطعام سهل الحمل والمستوحى من فلسفة ’التجربة الطازجة‘ الخاصة بشركة ’باناسونيك‘ للمستخدمين إعداد مجموعة متنوعة من الوجبات الطازجة والشهية بسرعة ودقة.

 

وعلاوةً على ذلك، تقدم الشركة اليابانية كتيباً لقوائم الطعام مع الجهاز. وتتضمن هذه القوائم أفكار طهو مميزة لإقامة حفلات مميزة بمناسبة أعياد ميلاد الأطفال ووجبات الإفطار الرمضانية وحفلات الكوكتيل ووجبات المناسبات المميزة.

ويعتبر جهاز MK-F500 النموذج الثاني من مجموعة أجهزة تحضير الطعام الجديدة والذي يأتي مع ذات الـ 13 ملحق و33 وظيفةً وميزة باستثناء القائمة الأوتوماتيكية العاملة باللمس.

إقرأ المزيد

باناسونيك تطلق مجموعتها الجديدة من المكانس الكهربائية

Alesayi Electronics Panasonic

أطلقت باناسونيك أحدث مجموعة من المكانس الكهربائية من طرازات MC-CL565 و MC-CL563 و MC-CL561، والتي تعتبر بمثابة الجيل الجديد من من سلسلة طرازات مكانس ’باناسونيك‘ الكهربائية المزودة بمستوعبات بدون أكياس MC-CL48، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتتميز الوحدات الثلاث الجديدة بمزيج من تكنولوجيا قوة الشفط المبتكرة التي تدوم طويلاً وفوهة الالتقاط الكلي التي تجعل من التنظيف عملية تتسم بالسهولة والكفاءة والفعالية.

وتتميز طرازات المكانس الجديدة من باناسونيك بأدائها العالي والمحركات القوية التي تتراوح استطاعتها بين 1600 واط إلى 2000 واط إلى جانب قوة شفط تدوم طويلاً بفضل نظام ’ميجا سايكلون‘ لشفط الهواء بتقنية الطرد المركزي. وتعمل قوة الطرد المركزي لنظام ’ميجا سايكلون‘ على إبقاء الغبار والأوساخ في الجزء السفلي من مستوعب الغبار بعيداً عن الفلتر. وعلاوةً على ذلك، يسمح مستوعب الهواء القابل للفصل وسهل الاستخدام التخلص من محتوياته بصورة سريعة ومريحة، ناهيك هن عدم الحاجة للمس الأوساخ باليد.

ويتألف نظام فلتر جسيمات الهواء المزدوج عالي الكفاءة (Double HEPA) من الفلتر الرئيسي وفلتر العادم الذي يلتقط حتى أدق الجسيمات ويضمن خلو المنطقة من أي ملوثات. وتزود النماذج العليا والمتوسطة من طرازات MC-CL565 و MC-CL563 فوهة التقاط كلي مع غطاء أمامي يفتح للمساعدة في تنظيف الحواف بكل كفاءة وفعالية. وتتصل الفوهة بعمود منحنٍ مريح لتوفير قدرة أكبر على المناورة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن هذا الأمر تنظيف مختلف الأسطح بما يشمل الأرضيات والسجاد والأثاث بسهولة تامة. 

إقرأ المزيد

صناع الجودة، بإتقان ياباني

مع تراث يقترب من 100 سنة، تفخر باناسونيك بأنها العلامة التجارية التي تفهم الجودة حقاً، فكوننا متجذرين في الثقافة اليابانية فإننا نحرص دائماً على الحرفية الممتازة ولا نتنازل عن الأفضل من التقنيات والابتكارات

إقرأ المزيد